اخبار السودان الان - توقيف سيدة وزوجها لاحتيالهما على مواطنين

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تنظر محكمة جنايات الكلاكلة برئاسة القاضي طارق زايد في اتهامات تلاحق شبكة تتزعمها سيدة ادعت بأنها مستشارة برئاسة الجمهورية وقامت بالنصب على مواطنين واستولت منهم على اكثر من ملياري جنيه بحجة تمليكهم اراض حكومية. وبحسب تحريات الشرطة فإن أكثر من "90" مواطناً سقطوا ضحايا لتدبير العصابة وأنها القت القبض على المتهمين بعد بلاغات دونت في مواجهة السيدة وزوجها وآخرين قالوا بأنها تسلما منهم أكثر من ملياري جنيه لتمليكهم أراض سكنية بمناطق الشجرة الحماداب.
وكشف الضحايا أن المتهمين أحضرا استمارات للتقديم وفرضوا رسوماً على التقديم. وكشفت التحقيقات أن المتهمين تأخروا في تسليمهم الأراضي فذهبوا لمصلحة الأراضي للاستفسار عن المستشارة وهناك اكتشفوا بأنها غير موجودة فشرعوا في البحث عنها وبعدم عثورهم عليها أيقنوا بأنهم سقطوا ضحايا لمحتالين فلجأوا إلى إبلاغ الشرطة وفتح بلاغات في مواجهتهم لتلقي الشرطة القبض على كل المتورطين حيث انكرت السيدة وزوجها الاتهامات تماماً وقالت إنها تعمل ربة منزل ولم تتسلم أي مبالغ من المواطنين، بيد ان النيابة توصلت لأدلة فوجهت لهم اتهامات بالاشتراك في التزوير والاحتيال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - توقيف سيدة وزوجها لاحتيالهما على مواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق