اخبار السودان من الشروق - مريخ "السلاطين" يمنع المريخ من نيل الكأس بالفاشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
منع مريخ الفاشر"السلاطين"، ضيفه مريخ أمدرمان من نيل كأس الدوري الممتاز، والظفر به من الفاشر، حينما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت، يوم الأربعاء، على ملعب النقعة بالفاشر، ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري النخبة بمسابقة الممتاز. وأحرز هدفي "السلاطين" اللاعب منتصر عثمان، فيما سجّل هدف المريخ الخرطوم، اللاعب رمضان عجب.
وأنهى المريخ الفاشر الشوط الأول بهدف، أحرزه اللاعب منتصر عثمان في الدقيقة السابعة.
ودخل الأحمر الشوط الثاني لإدراك التعادل، وشن هجمات خطيرة كانت محصلتها هدفاً سجّله اللاعب رمضان عجب.
وعاد اللاعب منتصر عثمان وعزز النتيجة بهدف ثان بعد أن سجّل من خطأ دفاعي.
وبهذه النتيجة بقي المريخ في النقطة ال"31" فيما وصل مريخ الفاشر إلى النقطة ال"19".
ودفع الجهاز الفني للمريخ الخرطوم بتشكيلة ضمت كلاً من جمال سالم، صلاح نمر، محمد حمّاد الجس، ورمضان عجب وأحمد آدم، وأمير كمال ومجيد سومانا والتش، وخالد النعسان وسيف تيري ومحمد عبدالرحمن.
النتيجة أبقت على حظوظ فريق الهلال في الاحتفاظ بكأس الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، وعليه الفوز في مباراتيه أمام كل من هلال الأبيض ومريخ الفاشر في الجولة الأخيرة، يوم الأحد المقبل، على ملعب النقعة في الفاشر.
إلى ذلك، نال مهاجم الهلال وليد بخيت الشهير ب"الشعلة"، لقب هداف الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بعدما فشل مهاجم المريخ محمد عبدالرحمن في إحرز أي هدف خلال مباراة فريقه أمام سلاطين الفاشر، حيث يمتلك الشعلة 16 هدفاً، بينما حاز عبدالرحمن على 15 هدفاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق