اخبار السودان من الشروق - السودان يعلن دعمه لبرامج منظمة "الفاو"

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن وزير الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشارة جمعة أرور، عن استعداد وزارته الكامل لتقديم الدعم إلى برامج وأنشطة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو" بالسودان في إطار مهام واختصاصات الوزارة. واطلع أرور لدى استقباله، الإثنين، الممثل المقيم ل"الفاو" بالسودان، بابا غانا أحمدو، على الجهود التي تبذلها المنظمة خاصة فيما يلي القضاء على الجوع بحلول العام 2030 في إطار جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
ورحب وزير الإعلام والاتصالات، بدعوة الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" بالسودان، للمشاركة في أعمال المؤتمر الإقليمي حول المناخ الذي تنظمه ال"فاو" بالخرطوم الأسبوع المقبل بمشاركة دول الإقليم لبحث قضايا المناخ.
إلى ذلك أكد أحمدو استعداد المنظمة لتقديم كافة أنواع الدعم الفني والمالي لتحقيق أهداف البرنامج، مشيراً لما يمكن أن تضطلع به وزارة الإعلام والاتصالات في هذا الصدد للتمكين من تحقيق الاستغلال الأمثل للموارد والثروات التي يزخر بها خاصة فيما يتعلق بتحقيق الأمن الغذائي والقضاء على الجوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - السودان يعلن دعمه لبرامج منظمة "الفاو" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق