اخبار الإقتصاد السوداني - السودان يؤكد على تطوير العلاقات مع كينيا

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جدد سفير بكينيا، الصادق عبدالله الياس، حرص الحكومة على المضي في تطوير علاقاتها مع كينيا في المجالات كافة، مشيراً إلى الفرص الواسعة للاستثمار والتبادل التجاري بين الخرطوم ونيروبي خاصة بعد توقيع البلدين على اتفاقية "الكوميسا". وقال عبدالله خلال افتتاح النسخة الأولى لمعرض صنع في السودان بالعاصمة نيروبي، إن اتفاقية "الكوميسا" تعمل على تشجيع رجال المال والأعمال في البلدين لتبادل الخبرات.
ونوه بأن المعرض يمثل فرصة سانحة للتعريف بالمنتجات السودانية وفتح أسواق جديدة في المنطقة الأفريقية، مشيداً بمواقف الحكومة الكينية وجهودها الداعمة لإنجاح النسخة الأولى من معرض صنع في السودان بنيروبي.
إلى ذلك أبدى المدير العام لشركة "يارا" للخدمات والمعارض، محمد عبدالقيوم، سعادته بتنظيم هذه النسخة التي وصفها بالمهمة ارتكازاً على المشاركة الواسعة للشركات الوطنية وكبرى الشركات الأجنبية.
وتوقع عبدالقيوم أن تنعكس هذه النسخة إيجاباً على التعريف بالمنتج السوداني، والوقوف على التطور الذي شهدته الصناعة في السودان.
وامتدح جهود أسرة السفارة السودانية بكينيا بقيادة السفير الصادق وطاقمه المعاون، ما أسهم في تنفيذ النسخة الأولى من معرض صنع في السودان خارج حدود الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السودان يؤكد على تطوير العلاقات مع كينيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق