اخبار الإقتصاد السوداني - انخفاض في أسعار اللحوم والدواجن بالخرطوم

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت جولة ميدانية قام بها (المركز السوداني للخدمات الصحفية) بالخرطوم عن انخفاض في أسعار اللحوم وبعض المواد الاستهلاكية. وقال “تاج الدين عمر” صاحب ملحمة بالسوق المركزي إن كيلو العجالي انخفض من (140) جنيهاً إلى (120) جنيهاً فيما انخفض سعر كيلو الضأن من (240) جنيهاً إلى (200) جنيه.
وفي السياق، قال “معتصم الجيلاني” صاحب محلات للدواجن إن أسعار اللحوم قد انخفضت كثيراً مقارنة بالشهر الماضي، حيث انخفض سعر طبق البيض إلى أدنى مستوياته فيما بلغ كيلو الفراخ (85) جنيهاً من (110) جنيهات وكيلو اللحمة المفرومة (140) جنيهاً وكيلو السُجق (150) جنيهاً وكيلو الكفتة (150) جنيهاً.
من جانبه قال “مصطفى بشير أحمد” أحد أصحاب المحال التجارية إن بعض السلع الاستهلاكية لم تنخفض وظلت ثابتة في مكانها بسبب عدم وجود السيولة حيث بلغ سعر الزيت (2) لتر (65) جنيهاً والسكر (10) كيلو (210) جنيهات ودقيق سيقا 1 كيلو (25) جنيهاً، فيما بلغ كيلو العدس (50) جنيهاً، وكيلو الأرز (30) جنيهاً، وربع البصل (60) جنيهاً واللبن كابو (250) جراماً سعره (500) جنيه.
مرتبط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - انخفاض في أسعار اللحوم والدواجن بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق