اخبار السودان من الشروق - الوطني يعتزم رعاية مبادرات للتكامل مع مصر

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن قيادي في حزب المؤتمر الوطني، أن حزبه مقبل على رعاية مبادرات تساعد على بلوغ مرحلة التكامل الاقتصادي والشراكة السياسية بين ومصر، مؤكداً أن العلاقات بين البلدين تسير بالاتجاه الصحيح والأجواء أفضل من أي وقت مضى. ونظمت أمانة العلاقات العربية في قطاع العلاقات الخارجية بالحزب، ليل الأحد، حفل وداع للسفير المصري في السودان أسامة شلتوت بعد انتهاء فترة عمله، شرفها عدد كبير من رؤساء القطاعات في الحزب.
وحضر الاحتفال من جانب المؤتمر الوطني رئيس قطاع العلاقات الخارجية د.محمد المختار حسن حسين، ورئيس القطاع السياسي د. عبدالرحمن الخضر، بجانب رئيس الإعلام د.إبراهيم الصديق، وم. موسى معروف أمين أمانة آسيا.
وقال أمين العلاقات الخارجية قبيس أحمد المصطفى، إن العلاقة بين السودان ومصر ستمضي نحو التكامل وتبادل المصالح.
وأكد أن العلاقات بين البلدين تسير في الاتجاه الصحيح، وأن الأجواء أفضل من أي وقت مضى، مشيراً إلى أن المؤتمر الوطني مقبل على رعاية مبادرات تساعد على بلوغ مرحلة التكامل الاقتصادي والشراكة السياسية بين البلدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - الوطني يعتزم رعاية مبادرات للتكامل مع مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق