اخبار السودان الان - السجن (10) سنوات لسائق أدين بترحيل وتخزين الأسلحة بالأبيض

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قضت محكمة مكافحة الإرهاب "2" بالخرطوم شمال أمس بالسجن لمدة عامين والغرامة "10" آلاف جنيه في مواجهة سائق ، لإدانته بتخزين وترحيل الأسلحة دون تصديق رسمي من السلطات. وكانت السلطات الأمنية قد ضبطت المدان السائق على متن عربة بداخلها "24" بندقية كلاشنكوف و"8" خزنة كلاش بتفتيش الأبيض ولاية شمال كردفان، وأدان قاضي المحكمة د. إسماعيل إدريس ، السائق بمخالفة نص المادة "9" و(26) من قانون الأسلحة والذخيرة والمفرقعات، وغرمته مبلغ "5" آلاف جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن لمدة شهر.
وبحسب التحريات أن فريقاً من جهاز الأمن والمخابرات الوطني بولاية شمال كردفان تمكن من القبض على المتهم عند نقطة تفتيش الأبيض قادماً من الخرطوم يقود عربة (كلك) ، ضبط داخلها "12" قطعة سلاح ،إلى جانب أسلحة أخرى أرشد عنها المدان بمنزله بالأبيض و"8" خزنة كلاش فارغة، وأشارت التحريات إلى أن الرجل أكد ترحيله للمعروضات وضبطها بحيازته ، ولفتت التحريات إلى أن المدان أفاد بأن دوره كمرحل فقط للمعروضات وذكر بالتحريات اسم صاحب المعروضات الأسلحة إلا أنه فشل في التوصل إليه ليقدم للمحاكمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - السجن (10) سنوات لسائق أدين بترحيل وتخزين الأسلحة بالأبيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق