اخبار رياضية - يلا شوت لايف hd .. حصري مشاهدة مباراة الإمارات وقيرغيزستان بث مباشر كورة أون لاين Emirates بدون انقطاع الاسطورة الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سنعرض لكم مشاهدة مباراة الامارات وقيرغيزستان في بطولة كأس اسيا دور الستة عشر اون لاين يلا شوت بجودة عالية hd وبدون تقطيع على الأنترنت، حيث يسعى المنتخب الإماراتي صاحب الأرض والجمهور تخطي عقبة المنافس الضعيف نسبياً مقارنة بالمنتخبات الأخرى في كاس الأمم الأسيوية 2019 ومواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب القاري الأسيوي.

مشاهدة الإمارات ضد قيرغيزستان يلا شوت

يبدأ موعد مشاهدة مباراة الإمارات وقيرغيزستان مساء الاثنين 21-1-2019 في الساعة السابعة مساءا بتوقيت ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وستقوم قناة بي إن سبورت hd max بنقل المباراة حصرياً ومباشرة بالتعليق العربي، في لقاء سيسعى من خلاله كلا المنتخبين تحقيق الانتصار في تلك المباراة خاصة المنتخب الإماراتي مستضيف تلك البطولة للعبور لدور الثمانية.

مشاهدة مباراة الامارات وقيرغيزستان

منتخب الامارات الذي يقوم بتدريبه المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني  يسعى بتشكيلة متنوعه بين الشباب والخبرة إلي قيادة الأبيض للفوز بتلك النسخة التي سوف تلعب على أرضية ميدانه، خاص بعد إنجاز نادي العين الإماراتي في بلوغه المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، ويغيب عن المنتخب الإماراتي في تلك البطولة لاعب نادي الهلال السعودي عمر عبد الرحمن بسبب الإصابة.

بث مباشر الإمارات وقيرغيزستان

وعن طرق مشاهدة مباراة مباراة الإمارات وقيرغيزستان، فإنه يمكنك متابعة أحداثه عبر التلفزيون عبر القنوات الناقلة للقاء وهي BEIN SPORT HD max، أو عبر روابط مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت، وسنتيح لكم قبل بدابة اللقاء رابط مشاهدة مباراة مباراة الإمارات ضد قيرغيزستان أون لاين يلا شوت بدون تقطيع.

رابط مشاهدة مباراة الإمارات وقيرغيزستان

تابعونا عبر تلك الصفحة، سوف نضع لكم قبل بداية المواجهة بدقائق رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الإمارات وقيرغيزستان  بجودة مميزة للمتابعين.

وكان المنتخب الإماراتي قد تأهل لدور ال16 بعد حصوله على 5 نقاط من فوز وتعادلين، أما منتخب قيرغيزستان فقد صعد كأفضل ثوالث من المجموعة الثالثة بعدما جمع ثلاث نقاط من انتصار وحيد.

وستكون مباراة قيرغيزستان ضد الإمارات متوفرة للمشاهدة أون لاين بالتعليق العربي للمعلق حسن العيدروس من قناة بي إن سبورت.

ويلتقي اليوم المنتخب السعودي ضد نظيره الياباني في الثانية ظهر اليوم بتوقيت مكة المكرمة في قمة مباريات دور ثمن النهائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق