اخبار رياضية - موعد مشاهدة مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم في مباريات دور ال 16 من كاس أسيا 2019 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إليكم تفاصيل وموعد مشاهدة مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم، التي تأتي ضمن جدول ومواعيد مباريات كاس أسيا 2019 في دور ال 16، والتي من المنتظر أن تجمع المنتخبين على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، والتي سيبحث من خلالها المنتخب الأبيض الإماراتي، صاحب الأرض والجمهور، على تحقيق نتيجة الفوز من أجل بلوغ دور الثمانية من كاس الأمم الأسيوية، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة وتوقيت مشاهدة مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم الإثنين 21-1-2019 في دور ال 16.

موعد مشاهدة مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم

جاء في جدول مباريات كاس أسيا 2019 في دور ال 16، أن موعد مباراة الامارات ضد منتخب قيرغيزستان، سيكون اليوم الإثنين الموافق ل 21 يناير 2019 الجاري، وستنطلق مشاهدة مباراة المنتخب الإماراتي، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش الذي يصادف الساعة السادسة مساءا بتوقيت ، وفي الثامنة ليلا بتوقيت أبوظبي المحلي.

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات وقيرغيزستان مباشرة، ستكون هي قنوات بي إن سورت الرياضية، بجانب قنوات الكأس الرياضية إكسترا أش دي، وسنقدم لكم باقي التفاصيل مع اقتراب موعد المباراة.

موعد مباراة الامارات اليوم

في مباريات دور المجموعات تمكن المنتخب الأبيض الإماراتي، من التأهل في المركز الأول من المجموعة الأولى، وذلك برصد خمسة نقاط، حققها الأبيض الإماراتي، بعد الفوز في مباراة، والتعادل في مواجهتين.

وفي المقابل يدخل منتخب قيرغيزستان، موعد مباراة الإمارات اليوم في دور ال 16، بعد تخطي دور المجموعات في المركز الثالث من المجموعة الثالثة، برصيد ثلاثة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراة، وانهزم في مباراتين.

معلقين مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم

من المنتظ أن يتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم، المعلق حسن العيدوس، وذلك على قناة بي إن سبورت ماكس أش دي 1، وقناة أش دي 2، فما قنوات الكأس لم تقوم بالإعلان عن معلقين المباراة إلى حدود الآن.

هذا وسيقود مباراة الامارات وقيرغيزستان اليوم الحكم الصيني فو مينغ، وهو حكم دولي منذ 2014، وهو من مواليد سنة 1983.

تجدون هنا:

المفتوحة الناقلة لكاس أسيا 2019.

تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الناقلة لكاس أسيا مجانا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق