اخبار رياضية - موعد مباراة الإمارات وقيرجيزستان في كأس آسيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة الإمارات وقيرجيزستان twitch كأس آسيا 2019 عبر bein sport max hd ، مباراة الإمارات وقيرجيزستان كأس آسيا 2019 المباراة المرتقبة في منافسات دور ال 16 في مباريات كأس آسيا 2019 وهي منافسة قوية جدا بين البلدين وتعتبر سهلة نوعا ما بالنسبة الى منتخب الامارات الذي يتصدر أول مجموعته بينما منتخب قيرجيزستان فهو في المركز الثاني في مجموعته بعدد نقاط ثلاث نقط لذا ستكون منافسة صعبة جدا بالنسبة له ،وتقام مباراة الإمارات وقيرجيزستان في كأس آسيا 2019 في استاد  بنادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ونتابع مع حضراتكم من خلال هذا المقال أخبار المباراة والنتيجة لحظة بلحظة.

موعد مباراة الإمارات وقيرجيزستان كأس آسيا 2019

تقام مباراة الإمارات وقيرجيزستان اليوم الاثنين 21/1/2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، ونتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا عرب فور نيوز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وقيرجيزستان كأس آسيا 2019

يتم بث مباراة الإمارات وقيرجيزستان مباشر اليوم الاثنين 21/1/2019 عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD ، ويمكنكم أيضا مشاهدتها من خلال قناة beout Q الرياضية المفتوحة وأيضا من خلال القنوات الرياضية المفتوحة التي يمكنكم ضبط تردداتها بمنتهي السهولة.

مشاهدة مباراة الإمارات وقيرجيزستان twitch

يتم مشاهدة مباراة الإمارات وقيرجيزستان فور بثها المباشر من خلال قناة بي ان سبورت ويمكنكم متابعة اخبار المباراة والنتيجة لحظة بلحظة من خلال هذا المقال فتابعونا.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق