اخبار رياضية - القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم في دور 16 بكأس آسيا 2019 مجاناً | موعد مباراة الإمارات اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر لحضراتكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم الإثنين الموافق 21-1-2019 ضمن مباريات دور 16 من كأس آسيا 2019، حيث تترقب جميع الجماهير العربية موعد مباراة الإمارات اليوم ضد قيرغيزستان، والتي ستكون من أكثر المباريات متابعة وحضوراً جماهيرياً لمساندة المنتخب الإماراتي خلال هذا اللقاء الهام في خطوة جديدة نحو تحقيق لقب البطولة.

وقد أشار ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي إلي أنه يسعى لتحقيق لقب البطولة مع الفريق، ووعد الجماهير أنه يكون المنتخب الإماراتي أفضل خلال مباراة اليوم، ويذكر أن المنتخب الإماراتي لم يقدم المستوي المتوقع خلال دور المجموعات، إلا أنه تصدر ترتيب المجموعة الأولي بـ 5 نقاط من تعادلين وفوز وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم

من المؤكد أن المنتخب الإماراتي أحد الفرق المرشحة للفوز بلقب كأس الأمم الأسيوية 2019، والتي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، حيث تنتظر الجماهير الإماراتية الكثير من منتخبها، والذي يضم عدد كبير من النجوم، ، وسيحاول المنتخب الإماراتي تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، وخاصة أنه سيواجه أحد الفرق المتوسطة المستوي بالمقارنة مع إمكانيات المنتخب الإماراتي.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم، فقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن نقلها لجميع مباريات البطولة حصرياً في الشرق الأوسط من خلال قنواتها المشفرة فقط، وذلك من خلال قنوات MAX والمخصصة لنقل جميع مباريات البطولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية واليابان

موعد مباراة الإمارات وقيرغيزستان

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم الإثنين الموافق 21-1-2019 في إطار مباريات دور 16 بكأس آسيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي على استاد مدينة زايد الرياضية وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة  لهذا اللقاء المرتقب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان مجاناً

تعد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم من أكثر ما يشغل بال الكثير من عشاق كرة القدم، وخاصة بعدما تم الإعلان عن نقل جميع مباريات البطولة عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة، ومن خلال المقال، سنقدم لحضراتكم رابط تردد القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان مباشرة دون أي أشتراكات لضمان متابعة الجميع لكافة مباريات البطولة، كما سنكون معكم عبر المقال لمتابعة كافة الأخبار المتعلقة بمباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم، وتشكيل الفريقين، فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق