اخبار رياضية - بالفيديو.. ملخص ونتيجة أهداف مباراة برشلونة وليغانيس اليوم 20 ينار 2019 الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع معكم نتيجة مباراة وليغانيس اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز، حيث يستضيف ملعب الكامب نو اليوم الأحد 20-1-2019، مباراة بين برشلونة وليغانيس وذلك في تمام الساعة 9:54 بتوقيت ، وذلك في إطار منافسات الأسبوع العشرين من الليغا الإسبانية، ويدخل برشلونة اللقاء على ملعبه والذي من السهل تحقيق الفوز لبرشلونة في أمسية الليلة.

ويبدو متابعة نتيجة وأهدف مباراة برشلونة وليغانيس اليوم محض اهتمام عشاق الساحرة المستديرة وخاصة كرة القدم الأسبانية، ويشارك في لقاء الليلة النجم الارجنتيني ومهاجم برشلونة الأسباني، ويتابع المباراة عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي.

نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس اليوم

يدخل برشلونة اللقاء متصدراً ترتيب الدوري الأسباني في المركز الأول برصيد 43 نقطة ويبعد عن الريال صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة بينما يحتل وصافة ترتيب الدوري الأسباني أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل خطف النقاط الثلاث وعزيز موقف ترتيب الدوري الأسباني، ومن الصعب أن يترك فريق برشلونة هذه النقاط الثلاث.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وليغانيس

انطلقت المباراة وسط أجواء حماسية من لاعبي الفريقين، وتبادل الكرات والبحث عن ثغرة للتوغل وتسجيل هدف التقدم، حيث تشير نتيجة مباراة برشلونة وليغانيز الآن تعادل سلبي.

وفي الدقيقة 32 عثمان ديمبلي يسجل هدف التقدم لصالح برشلونة.

ويرد اللاعب مارتن بهدف تعديل لصالح ليغانيز عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني لتصبح نتيجة المباراة تعادل هدف لهدف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق