اخبار رياضية - موعد مباراة السعودية واليابان كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيكون ملعب ستاد الشارقة مسرحاً لإقامة مباراة السعودية القادمة أمام المنتخب الياباني ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة، في المباراة التي ستحدد هوية الفريق الذي سيتأهل لدور الثمانية من كأس آسيا لمواجهة منتخب فيتنام الذي تأهل لهذا الدور.

المنتخب السعودي تمكن من التأهل لدور الستة عشر بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الخامسة من دوري مجموعات كأس آسيا 2019، واستطاع الأخضر السعودي أن يفوز في أول مباراتين له على كل من: كوريا الجنوبية، ولبنان، قبل أن يخسر في الجولة الثالثة أمام المنتخب القطري بهدفين دون مقابل.

أما المنتخب الياباني فاستطاع أن يحقق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز، بطل المجموعة السادسة تمكن من الفوز على منتخبات تركمانستان، وعمان، وأوبكستان، ليكون على عرش صدارة المجموعة السادسة بنهاية دوري المجموعات.

موعد مباراة السعودية واليابان

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة السعودية واليابان في دور الستة عشر من كأس آسيا 2019 ظهر يوم الاثنين في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة ظهراً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

ويمكنكم متابعة البث الحي لمباراة السعودية ضد اليابان ظهر الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein MAX 1  بصوت المعلق رؤوف خليف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق