اخبار رياضية - يلا شوت الجديد HD.. مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الاحد 20-1-2019 رابط يوتيوب ماتش برشلونة ضد ليجانيس بجودة عالية بدون تقطيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلا شوت الجديد HD مشاهدة مباراة وليجانيس يلا شوت حصري اون لاين بدون تقطيع، يوم جديد ومباراة جديدة من مباريات الدوري الأسباني الممتاز لموسم 2018/ 2019 حيث إننا في إنتظار واحدة من أمتع مباريات كرة القدم الأسبانية، وذلك اليوم الأحد الموافق 20/1/2019 بين فريق نادي برشلونة وفريق نادي ليجانيس على أرض ملعب الكامب نو، وذلك ضمن مباريات الجولة العشرون من الدوري، الاسطورة رابط بث مباشر مباراة برشلونة وليجانيس اونلاين.

مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر

كورة لايف مباراة برشلونة وليجانيس بث حي يوتيوب بدون تقطيع، ومن الجدير بالذكر أنه قد قام فريق نادي برشلونة بتقديم موسم كروي رائع على مدار ١٩ جولة إستطاع من خلالهم تصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني الممتاز، وقد بلغ رصيد نقاطه 43 نقطة، أما فريق نادي ليجانيس فقد إحتل المركز الثالث عشر برصيد نقاط بلغ 13 نقطة إستطاع تحصيلهم من خلال خوضه ل 19 مباراة فاز في 5 مباريات منهم فقط، يلا شوت مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس اليوم

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي برشلونة الأسباني ضد فريق نادي ليجانيس اليوم الأحد الموافق العشرون من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية العربية، والعاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر وخمسة أربعون دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري الأسباني الممتاز.

وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب استاد الكامب نو ، كما تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت hd 3 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي برشلونة، وفريق نادي ليجانيس على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء العالم، مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس مباشر يوتيوب اونلاين.

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس

نضع لكم رابط البث قبل بدأ اللقاء


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق