اخبار رياضية - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان وإيران اليوم الأحد 20-1-2019 مجاناً في كأس أسيا | موعد مباراة عمان وإيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لحضراتكم أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وإيران اليوم الأحد الموافق 20-1-2019 ضمن مباريات دور 16 بكأس الأمم الأسيوية 2019 بالإمارات، حيث يلتقي كلا من المنتخب العماني ضد المنتخب الإيراني وسط دعوات من جانب الجماهير العربية أن يحقق المنتخب العماني فوز مهم خلال هذه المباراة ليكون أحد الفرق العربية التي ستواصل مشوارها في البطولة.

استطاع المنتخب العماني الوصول إلي دور 16 من البطولة كأحد أفضل الفرق أصحاب المركز الثالث بدور المجموعات، بينما تأهل المنتخب الإيراني كأول مجموعته بعد أن حصل على 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان وإيران اليوم

تعد القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة عمان وإيران اليوم من أكثر ما يبحث عنه الكثير من الجماهير العمانية، وذلك لمساندة بلدهم نحو تحقيق الفوز والتأهل للأدوار النهائية، وستكون المباراة منقولة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية حصرياً في الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي ان ماكس الأولي.

كما تم تحديد موعد مباراة عمان وإيران اليوم الأحد الموافق 20-1-2019 في دور الستة عشر بكأس آسيا ليكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي على ملعب .

القنوات المجانية الناقلة لمباراة عمان وإيران

في إطار متابعتنا المستمرة لأهم القنوات المفتوحة الناقلة لكأس آسيا 2019، نقدم لجميع متابعينا رابط ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان وإيران اليوم مجاناً عبر جميع الأقمار الصناعية، وذلك من خلال رابط القنوات المجانية الناقلة لمباراة وإيران اليوم.

كما سنكون معكم بشكل مستمر لعرض آخر أخبار مباراة العراق واليمن اليوم وتشكيل الفريقين من خلال تحديث مستمر للمقال، فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق