اخبار رياضية - ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 19-1-2019 في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت منذ قليل مباراة القمة الإنجليزية بين نادي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ونظيرة نادي كريستال بالاس الإنجليزي الأول لكرة القدم، والتي أقيمت في الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب أنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي، حيث نجح نادي ليفربول في مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة بتحقيق فوز صعب على كريستال بالاس بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة ماراثونية.

بدأ المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مباراة اليوم، بتشكيل مكون من “أليسون، روبيرتسون، ماتيب، فان دايك، ميلنر، فابينو، كيتا، هندرسون، صلاح، ماني، فيرمينو”.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

بدأت المباراة قوية للغاية بين الفريقين في ظل السيطرة المتبادلة في وسط الميدان من أجل تسجيل هدف التقدم، حيث نجح نادي كريستال بالاس في تسجيل هدف التقدم في مرمي ليفربول، وذلك عن طريق اللاعب اندروس تاونسيند، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ونجح اللاعب المصري ، في تسجيل هدف التعادل في مرمي كريستال بالاس، وذلك في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 19-1-2019 في الدوري الإنجليزي

واصل نادي ليفربول الإنجليزي السيطرة على المباراة، حيث يسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو، الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ولكن عاد كريستال بالاس ليسجل التعادل عن طريق اللاعب جيمس تومكينز، في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني.

وعاد اللاعب محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني له والثالث للريدز في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وسجل اللاعب السنغالي ساديو ماني، هدف الريدز الأخير في الدقيقة 93 من عمر المباراة، كما سجل كريستال بالاس الهدف الثالث له في المباراة في الدقيقة 95 من عمر المباراة، وشهد اللقاء حصول اللاعب ميلنر على بطاقة حمراء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق