اخبار رياضية - “اضبط الآن” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بالدوري الانجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نستعرض معكم من خلال تلك المقالة ترددات القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ضد كريستال بالاس على الهواء مباشرة اليوم السبت 19 يناير 2019، في إطار المرحلة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث سيقام اللقاء على ملعب الأنفليد معقل ليفربول الذي يتسع إلى أكثر من 40 ألأف مُتفرج ومشاهد من داخل أرضية الميدان.

وسنتعرف على التوقيت الخاص بتلك المواجهة والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم، تلك المواجهة التي ينتظرها بصفة خاصة الجمهور المصري نظراً لمشاركة الفرعون في هذا اللقاء ومواصلة مساعييه للإنفراد بصدارة هدافي البريميرليغ.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس تأتي في وقت يسعى فيه ليفربول للحفاظ في نغمة الانتصارات و النتائج الجيدة التي حققها الفريق مع بداية الموسم ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة بفارق أربع نقاط كاملة عن مانشستر سيتي  صاحب المركز الثاني الذي لديه 53 نقطة، في المقابل يأمل فريق  كريستال بالاس في تحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

مباراة ليفربول وكريستال بالاس ستلعب في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم السبت الموافق 19 شهر يناير  الحالي، وسوف تقوم بنقلها باللغة العربية قناة بي ان سبورت 2 المشفرة، أما إذا أردت مشاهدة المباراة على قنوات أخرى فهناك قنوات كثيرة مثل قناة idman المتوفرة عبر القمر الصناعي أذربيجان والحاصلة على حقوق الدوري الانجليزي قناة Georgia TV1 الرياضية الجورجية و قناة فارزيش سبورت الإيرانية التي تبث على الياه سات.

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز CBC Sport HD AzerSpace 46°E 11135 أفقي 27500 IRIB Varzich Badr 26°E 11881 أفقي 27500 ARENA SPORT يوتلسات 11512 عمودي 30000 RTS Hot Bird 13 10971 أفقي 29700 IDMAN TV AzerSpace 46°E 11175 أفقي 27500

إذا ظهرت أي قنوات أخرى ناقلة للمباراة سوف نقوم بإضافة التردد الخاص بها من خلال تلك المقالة، فنحن نعلم أن تلك المواجهة ينتظر متابعتها العديد من الجماهير العربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق