اخبار رياضية - دوري بلس .. مباراة الشباب وجدة اليوم الجمعة في كأس الملك – الراقي يبحث عن التأهل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ 32 بالموسم الحالي، حيث يلتقى نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي جدة السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل نادي الشباب السعودي مواجهة اليوم أمام جدة، بقوة ضاربة كبيرة بعد المستويات الأخيرة في الدوري والكأس، حيث نجح في الفوز على نظيرة الساحل بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الجولة ال64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي، وذلك برصيد 29 نقطة، حققها الفريق من خلال الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 مباراتين وتلقى خسارتين.

الشباب وجدة في منافسة قوية

بينما يتسلح نادي جدة السعودي بقوته الضاربة وجماهير الفريق التي تحضر المباراة، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري الأمير للدرجة الأولى السعودي في الموسم الحالي، وذلك برصيد 35 نقطة، حيث نجح في الفوز خلال 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة.

مباراة الشباب وجدة

وسوف تقام مباراة الشباب وجدة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة KSA SPORT HD 1 بالإضافة إلى تطبيق Dawri Plus، وعبر قناة دوري بلس المجانية والناقل الحصري للدوري والكأس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق