اخبار رياضية - يلا شوت hd.. مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والنجوم بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الجمعة 18-1-2019 رابط يوتيوب ماتش الاهلي ضد النجوم بجودة عالية بدون تقطيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والنجوم يلا شوت حصري اون لاين بدون تقطيع، مازلنا نتابع معكم مشاهدينا أخر اخبار مباريات ومنافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2018/ 2019 بين فرق كرة القدم السعودية المختلفة، ونحن اليوم الجمعة الموافق 18/1/2019 في إنتظار مشاهدة مباراة جديدة ضمن مباريات دور ال 32 من الدوري السعودي المنتاز والذي تقرر أن يكون بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي النجوم، الاسطورة رابط بث مباشر مباراة الاهلي والنجوم اونلاين.

مباراة الاهلي السعودي والنجوم بث مباشر

كورة لايف مباراة الاهلي والنجوم بث مباشر، ومن الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي يشهد موسم كروي متقلب هذا العام فقد خاض 16 مباراة إستطاع أن يحقق الفوز في 8 منهم فقط ليصبح رصيده في الدوري 27 نقطة فقط يحتل بهن المركز الرابع من ترتيب الدوري، أما فريق نادي النجوم فيحتل المركز الثامن برصيد نقاط بلغ 30 نقطة، دوري بلس مباراة الاهلي السعودي والنجوم بث حي يوتيوب بدون تقطيع.

موعد مباراة الاهلي السعودي والنجوم

يلا شوت مباراة الاهلي السعودي والنجوم بث مباشر، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الأهلي السعودي ضد فريق نادي النجوم اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية العربية، والسادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و السابعة وخمسة وخمسون دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين بكرة القدم.

وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالمملكة العربية السعودية ، كما تقرر أن تقوم قناة ksa سبورت hd الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي الأهلي السعودي وفريق نادي النجوم السعودي على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، رابط مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والنجوم مباشر يوتيوب اونلاين.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والنجوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق