اخبار رياضية - موعد مباراة عمان وايران دور الستة عشر من كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيكون ملعب ستاد بنادي الجزيرة الإماراتي مسرحاً لإقامة مباراة وايران مساء يوم الأحد، وذلك في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس آسيا 2019 والمقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مباراة يأمل فيها كلا الفريقين للتأهل لدور الثمانية الكبار على مستوى القارة الصفراء.

المنتخب العماني استطاع أن يبلغ دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2019 بعد أن حل في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، وتمكن المنتخب العماني من الظهور بأداء جيد طوال المباريات الثلاثة بدوري المجموعات، إلا أنه تلقى الخسارة في المباراتين الأولى والثانية على يد منتخبي أوزبكستان، واليابان، قبل أن يفوز على منتخب تركمانستان بالجولة الثالثة، ليكون المنتخب العماني ضمن أفضل منتخبات صاحبة المركز الثالث بدوري المجموعات.

أما المنتخب الايراني فقد استطاع العبور لدور الستة عشر من كأس آسيا 2019 بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، المنتخب الايراني استهل مشواره بالبطولة بالفوز على بالجولة الأولى، ومن ثم فاز على منتخب فيتنام بالجولة الثانية، قبل أن يتعادل سلبياً أمام المنتخب العراقي بالجولة الثالثة.

موعد مباراة عمان وايران

وعن موعد وتوقيت مباراة عمان ضد ايران القادمة في كأس آسيا 2019، فمن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة عمان وايران في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وايران

وبخصوص القنوات التي ستقوم ببث لقاء عمان وايران في دور الستة عشر من كأس آسيا فستكون المباراة منقولة على الهواء مباشرة من خلال قناة bein MAX1، وقناة bein MAX2 بصوت المعلق عصام الشوالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق