اخبار رياضية - موعد مباراة الأردن وفيتنام دور الستة عشر من كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف ملعب آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي المباراة الافتتاحية من دور الستة عشر من كأس آسيا 2019 بين الأردن وفيتنام في المباراة التي ستقام ظهر الأحد الموافق العشرون من يناير الجاري، في أولى مباريات دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

المنتخب الأردني تمكن من التأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا 2019 عقب تصدره للمجموعة الثانية، واستطاع المنتخب الأردني أن يحقق المفاجأة والفوز على حامل اللقب المنتخب الأسترالي في الجولة الأولى بالمجموعة، ومن ثم فاز في المباراة الثانية على حساب المنتخب السوري، قبل أن يتعادل بدون أهداف في المباراة الثالثة والأخيرة بدوري المجموعات أمام المنتخب الفلسطيني.

على الجانب الآخر فقد تأهل ضمن أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث بدوري المجموعات، المنتخب الفيتنامي حل ثالثاً بالمجموعة الرابعة خلف منتخبي ايران والعراق، واستطاع المنتخب الفيتنامي أن يحتل المركز الثالث بالمجموعة بعد أن فاز في المباراة الأخيرة له بدوري المجموعات على حساب المنتخب اليمني.

موعد مباراة الأدرن وفيتنام

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأردن وفيتنام القادمة في دور الستة عشر من كأس آسيا 2019 ظهر يوم الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الأردن، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وفيتنام

هذا وسيتم نقل مباراة الأدرن ضد فيتنام القادمة في كأس آسيا من خلال شاشة قناة bein MAX1  وقناة bein MAX2 بتعليق خالد الغول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق