اخبار رياضية - يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الجمعة 18-1-2019 رابط يوتيوب ماتش الاهلي ضد الساورة بجودة عالية بدون تقطيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة يلا شوت حصري اون لاين بدون تقطيع، نحن اليوم الجمعة الموافق ١٨/١/٢٠١٩ على موعد مع مباراة جديد من مباريات ومنافسات دوري أبطال أفريقيا لموسم ٢٠١٨/ ٢٠١٩ على أرض ملعب بشار في الجزائر، حيث يستضيف فريق نادي الساورة فريق النادي الأهلي لإقامة مباراة اليوم والتنافس على لقب بطل الدوري،  وذلك ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، رابط الاسطورة بث مباشر مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اونلاين.

مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث مباشر

كورة لايف مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث مباشر، وتعتبر مباراة اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري، ويدخل المباراة اليوم فريق النادي الأهلي ولديه رغبة وحيدة وهي الفوز في المباراة، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري، أما فريق الساورة الجزائري فمنذ بداية المنافسات وهو يقدم أداء ضعيف غير مقنع بالمرة، لذلك من المتوقع فوز الأهلي المصري في مباراة اليوم، يلا شوت مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث مباشر.

موعد مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة بث حي يوتيوب بدون تقطيع، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق النادي الأهلي ضد فريق نادي الساورة اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية العربية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات دوري أبطال أفريقيا.

وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب ستاد بشار في دولة الجزائر ، كما تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت HD 1 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق النادي الأهلي، وفريق نادي ساورة على الهواء مباشرة لجميع مشاهدي ومتابعي دوري امم أفريقيا لموسم 2018/ 2019 من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع، مشاهدة مباراة الاهلي والساورة مباشر يوتيوب بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة الاهلي والساورة

نضع لكم رابط البث قبل بدأ اللقاء


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق