اخبار رياضية - مشاهدة لبنان وكوريا الشمالية بث مباشر فى آخر جولات كأس آسيا مجموعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يعد في السباق بقية.. إما توفيق الأوضاع.. أو مغادرة الأجواء الآسيوية.. وبالتالي يطلق على لقاء وكوريا الشمالية بأنه «فرصة أخيرة»، لطرفي مواجهة اليوم، اللذين لم يتذوقا طعم الفوز حتى الآن في نسخة «الإمارات 2019»، ليس هذا فحسب، بل الأكثر من ذلك أن منتخب «الأرز» الذي يشارك في المحفل القاري للمرة الثانية في تاريخه، لم يحقق الانتصار في النهائيات لتصبح المحصلة «صفر من 5»، فيما صام كوريا الشمالية عن الفوز منذ عام 1980، وبالتالي فإن فوز أي منهما اليوم سيكون تاريخياً بكل المقاييس، كما أن أهميته تكمن في منح صاحبه بطاقة التأهل إلى دور الـ16.
يعتبر كوريا الشمالية «حصالة» المجموعة الخامسة، حيث اهتزت شباكه 10 مرات في مباراتين، ولم ينجح هجومه في هز شباك المنافسين، وفي البطولة الحالية لم يحرز لبنان أي هدف، واهتزت شباكه أربع مرات.
وبطبيعة الحال، فإن منتخب لبنان يدخل المباراة بمعنويات وذكريات أفضل من منافسه الكوري الشمالي، خاصة أن آخر مباراتين بينهما منذ فترة قصيرة، وتحديداً في التصفيات المؤهلة للنهائيات القارية الحالية، وحقق «الأرز» التعادل في المباراة الأولى بنتيجة 2-2، على أرض «الحصان المجنح»، وفي لقاء العودة حصد لبنان فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة، تجعله يدخل لقاء اليوم على أمل تحقيق الإنجاز نفسه.
والحقيقة أنه لم يسبق للمنتخب الكوري الشمالي، أن حقق أي انتصار على لبنان خلال المواجهات التي جرت بينهما منذ عام 2003، حيث لعبا معاً 5 مرات، حققت لبنان الفوز 3 مرات وتعادلا مرتين. وتعود آخر أهداف لبنان في الشباك الكورية في بيونج يانج، لكل من نور منصور وحسن معتوق، وفي ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية تناوب على تسجيل «الخماسية» كل من هلال الحلوة، وحسن معتوق، وسمير أياس، وعلي حمام وربيع عطايا.
ومن المنتظر أن تحضر جماهير الجالية اللبنانية بكثافة إلى مدرجات استاد الشارقة، على أمل أن تشاهد منتخبها بين أفضل 16 منتخباً في القارة، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة، لأن كلاً منهما يبحث عن الفوز، والتعادل لن يكون في مصلحة أي منهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق