اخبار رياضية - السعودية ضد قطر – موعد مباراة السعودية وقطر في كاس اسيا اليوم الخميس 17 يناير 2019 والقنوات الناقلة للقاء المرتقب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبحث عشاق ومحبي الكرة العربية في كل مكان عن موعد مباراة السعودية ضد قطر في مباريات  كأس آسيا 2019، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها منتخب السعودية وقطر في بطولة كأس الأمم  الأسيوية منذ نسخة 2000 التي أقيمت في .

كما سيستضيف استاد مدينة زايد موعد مباراة السعودية وقطر مساء اليوم، ويختتم منتخب السعودية مرحلة المجموعات في كأس آسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

السعودية ضد قطر

  • من المقرر أن يكون موعد مباراة السعودية ضد قطر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة
  • كما سيكون توقيت مباراة السعودية وقطر في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب .

القنوات الناقلة لموعد مباراة السعودية ضد قطر

ستكون قناة bein sports max hd1، على موعد لنقل مباراة قطر والسعودية اليوم، ستقوم بنقل كافة تفاصيل اللقاء، عمل ستقوم بعمل استوديوهات تحليلية قبل وبعد اللقاء، تقوم بنقل صورة حية لمباراة اليوم في كأس آسيا من داخل المستطيل الأخضر.

تاريخ مواجهات السعودية ضد قطر

السعودية ضد قطر
السعودية ضد قطر

استعدادات الفريق للقاء

وقد أجري المنتخب الوطني السعودي آخر حصة تدريببة له على استاد مدينة زايد الرياضية بابو ظبي، قبل مواجهة قطر اليوم في ختام المجموعات، كذلك منتخب قطر ابدى استعداداته التامة من خلال التدريبات النهائية استعداداً للقاء السعودية اليوم.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية وقطر

يدخل منتخب قطر لقاء اليوم وهو متصدراً جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط ، بفارق عدد الأهداف عن السعودية الوصيف، علماً بأن منتخب السعودية ومنتخب قطر تأكد صعودهما للدور ال 16 من منافسات البطولة، كما ياتي منتخبي لبنان وكوريا الشمالية في نهاية ترتيب الجدول بدون أي رصيد من النقاط، ويمتلك الأخضر 6 نقاط في المركز الثاني للمجموعة ولم تتلق شباكه أي أهداف ونجح في التسجيل خلال الأشواط الأربعة التي خاضها في المباراتين.

كما يسعى منتخب السعودية لتحقيق الفوز الثالث له اليوم في مباراة السعودية ضد قطر، ليحقق بذلك هاتريك الانتصارات في كأس الامم الاسيوية المقام حالياً في الإمارات، كما انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بالتعادل السلبي ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأسيوية، كما يسعى لرد إعتباره أمام قطر بعد الهزيمة التي تعرض لها في نهائي كأس الخليج يوم 26 نوفمبر 2014 على ملعبه ووسط جماهيره، والتي انتهت بهدفين دون مقابل للمنتخب القطري.

في حالة تمكن الأخضر من الفوز في مباراة السعودية وقطر اليوم سيصبح صاحب المركز الأول في المجموعة الخامسة ليواجه المنتخب صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، والتي يحتل المنتخب الإيراني الصدارة فيها برصيد 6 نقاط بينما يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق