اخبار رياضية - صور كريستيانو رونالدو في السعودية , بالصور موظف الجوازات يوقف كريستيانو رونالدو للتدقيق في هويته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كريستيانو رونالدو في السعودية، أثارت صورة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي مع أحد مسؤولي في جدة وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث لفتت الصورة أنظار عشاق الكرة خلال تدقيقه جوازات لاعبي فريق يوفينتوس الإيطالي، في إجراء روتيني معتاد مع مسؤول الجوازات الذي يدقق جواز سفر أحد أبرز لاعبي كرة القدم في التاريخ، مشيدة بانضباطه.

صور كريستيانو رونالدو مع موظف الجوازات

إلا أن صحيفة عكاظ السعودية، كشفت قصة الصورة، حيث أشارت الصحيفة إلى أن جدة تستضيف لقاء السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، على ملعب “الجوهرة” في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم، وفي مقدمتهم رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن ”الوكيل رقيب في جوازات مطار الملك عبد العزيز في جدة، مشبب سعيد الأحمري، لفت أنظار عشاق “السيدة العجوز” خلال تدقيقه جوازات لاعبي الفريق الإيطالي، في إجراء روتيني معتاد في المطارات، للتأكد من إجراءات الدخول إلى المملكة”.

صور كريستيانو رونالدو مع موظف الجوازات
صور كريستيانو رونالدو مع موظف الجوازات

ورأى مصدر في جوازات مطار جدة، خلال حديثه إلى الصحيفة، أن تصرف الأحمري، جاء متماشيًا مع انضباطية رجال الجوازات، والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى البلاد. وأضاف:”النظام فوق الجميع، ولا تمييز في تطبيقه، ولا انتقائية بممارسته”.

ولفتت الصحيفة إلى توجيه وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بتفتيش أمتعة كل من يقدم إلى المملكة أيًا كان، ودون استثناء، أو تساهل مع الشخصيات والمناصب كافة”.

صور كريستيانو رونالدو في السعودية
صور كريستيانو رونالدو في السعودية

وقال مغرد يُدعى محمد، تعليقًا على الصورة:”بعثة في أمريكا تم تفتيشها بدقة برئيسهم، هذا نظام بلد”. في حين علق “فهد أحمد مجيدي” قائلاً: “بعدين كاني ملاحظ رونالدو كانه عابس مو عاجبه الوضع ليه توفقني”.

وتفاعل “عبد الملك بديوي” مع الصورة قائلاً: “رونالدو النظام نظام ان شاء الله لو أنه أخذ الكرة الذهبية مليار مرة”.

وقال “محمد إبراهيم” على قد ما هي مؤلمة لرونالدو ، لكن برافو لرجل الأمن .. محدش يقدر يلومه لأنه يمارس عمله ، وبرافو لأنه اعتبر رونالدو زي أي حد يعدي لازم يشوف الأختام على جوازه ، مش يسيبه لأنه نجم والكلام ده بس واضح أن الدون متضايق شوية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق