اخبار رياضية - كورة لايف مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان اليوم بث مباشر في كاس أسيا| مشاهدة مباراة عمان اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم تجري مشاهدة مباراة وتركمانستان اليوم الخميس، في واحدة من مباريات الجولة الثالثة، من المجموعة الخامسة، من مباريات كاس أسيا 2019 في دور المجموعات، ـ ومشاهدة مباراة المنتخب العماني اليوم، ضد منتخب تركمانستان ، يبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة الفوز، في مباراة الفرصة الأخيرة، وذلك بأمل التواجد، ضمن احد المراكز الثالثة المؤهلة إلى الدور القادم.

يلا شوت hd مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان اليوم الخميس الموافق ل 17 يناير 2019، وتأتي مباراة المنتخب العماني اليوم ضد تركمنستان، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة، من مجموعات كأس أسيا 2019، والتي ستجمع المنتخبين على أرضية ستاذ بنادي الجزيرة.

بث مباشر مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان اليوم

سيكون موعد وتوقيت مشاهدة مباراة عمان وتركمانستان اليوم كورة لايف، هو الساعة الواحدة والنصف زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثانية والنصف بتوقيت المحلي، وفي الساعة الثالثة والنصف عصرا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت سلطنة عمان، ستنطلق مشاهدة مباراة المنتخب العماني اليوم، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت المحلي.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة عمان وتركمانستان مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وقناة بي إن سبورت أش دي ماكس 2، وسيتواجد في التعليق على مباراة عمان اليوم، المعلق عامر الخوذري، كما ستكون قناة الكأس أش دي 1 أكسترا، وقناة الكأس إكسترا 2 أش دي، من بين القنوات الناقلة لمباراة منتخب عمان اليوم الخميس 17-1-2019.

ترتيب مجموعة منتخب عمان

قبل مباراة اليوم، انهزم المنتخبين في المباراتين الماضية، أمام كل من المنتخب الأوزبكي، والمنتخب الياباني، ليتواجد الطرفين في المركز الثالث والرابع من المجموعة دون نقاط.

المنتخبات عدد النقاط عدد المباريات منتخب قطر ستة نقاط مباراتين منتخب السعودية ستة نقاط مباراتين منتخب عمان صفر نقطة مباراتين منتخب تركمانستان صفر نقطة مباراتين

تجدون هنا:

مشاهدة مباراة السعودية وقطر اليوم.

ترتيب مجموعات كأس أسيا 2019.

موعد مباراة القادمة..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق