اخبار رياضية - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان نهائي كأس السوبر الإيطالي 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستكون أنظار جماهير ومحبي الكرة الإيطالية في مختلف أرجاء المعمورة متجه إلى ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة السعودية من أجل متابعة مباراة كأس السوبر الإيطالي 2018 بين يوفنتوس وميلان في مباراة على بطولة هامة لكلا الفريقين، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من يناير الجاري.

يوفنتوس الإيطالي الذي انضم لصفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً من صفوف الإسباني الصيف الماضي، يسعى لتحقيق أول لقب له مع فريق السيدة العجوز وذلك في مباراة يوم الثلاثاء، وكان اليوفنتوس قد تمكن من تحقيق لقب بطولتي الدوري والكأس في إيطاليا الموسم الماضي، ليكون طرفاً في كأس السوبر الإيطالي هذا الموسم.

على الجانب الآخر فإن فريق ميلان الإيطالي بقيادة مديره الفني جاتوزو، واللاعب الأرجنتيني هيجواين يأمل في الفوز على يوفنتوس وتحقيق لقب بطولة كأس السوبر الإيطالي، الفريق الذي يحتل حالياً المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، سيكون على أتم استعداد لمباراة الثلاثاء.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

وعن موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي 2019 بين يوفنتوس وميلان فمن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

هذا وسيتم نقل مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي، والتي تجمع بين يوفنتوس وميلان من خلال شاشة قناة KSA SPORTS 1، ولم يتم إلى الآن الكشف عن هوية المعلقين.

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان

مرت إلى الآن أربعون دقيقة من بداية أحداث مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان والنتيجة لاتزال التعادل السلبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق