اخبار رياضية - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم الأربعاء 16-1-2018 على النايل سات في كأس السوبر الإيطالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم في كأس السوبر الإيطالي من أكثر ما يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، حيث سيلتقي الفريقان اليوم الأربعاء في مباراة ينتظرها عشاق الناديين، والتي تشهد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، والذي يطمح لإضافة لقب جديد له ولناديه الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

تعد بين يوفنتوس وميلان من أقوي مباريات كرة القدم الإيطالية، حيث يضم الناديين مجموعة مميزة من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوي العالم، كما أن مباريات الفريقان بمثابة بطولة خاصة نظراً لتنافس الفريقان على الكثير من الألعاب المحلية والأوروبية.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس السوبر الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

من المقرر أن يكون توقيت مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الأربعاء الموافق 16-1-2019 في كأس السوبر الإيطالي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، والتي ستستضيف هذه المباراة لأول مرة.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم من أجل تحقيق لقب السوبر الإيطالي للمرة الثامنة في تاريخيهما، حيث يتساوى الفريقان في عدد البطولات التي حصل عليها كلا فريق بواقع 7 بطولات، وهو الأمر الذي سيزيد من حماس وقوة المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإيطالية عن القنوات المفتوحة الناقلة لكأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، وقد حصلت قناة السعودية الرياضية على حقوق نقل المباراة حصرياً عبر قنواتها لتصبح القناة المفتوحة الوحيدة التي ستذيع مباراة يوفنتوس وميلان اليوم مجاناً في كأس السوبر الإيطالي.

السعودية الرياضية

وسنكون معكم من خلال المقال لتغطية كافة أحداث هذه المباراة الهامة، وكذلك تشكيل الفريقين، فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق