اخبار رياضية - الفلبين وقيرغيزستان بث مباشر كاس اسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة الفلبين وقيرغيزستان اليوم، تجمع ضيفين جديدين على كأس آسيا، يعيشان أجواء البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخهما، وبرغم خسارتهما أول مواجهتين في المجموعة الثالثة، إلا أن المسيرة لم تنته بكل منهما، وذلك من أجل تحقيق فوز تاريخي يترك بصمة إيجابية في أول مشاركة آسيوية.
يدخل منتخب قيرغيزستان بمعنويات أكبر ورغبة أقوى للفوز وحصد النقاط الثلاث، لأنه لا يزال يحتفظ بـ «بصيص من الأمل» لدخول سباق المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور المقبل من أصحاب المركز الثالث، وخسر منتخب «الصقور البيضاء» بصعوبة أمام الصين في الجولة الافتتاحية، بعد أن كان مبادراً بالتسجيل، والأمر نفسه في الجولة الثانية أمام كوريا الجنوبية، عندما خسر بهدف «يتيم»، وبالتالي فإن الفوز اليوم، وبعدد كبير من الأهداف ربما يسعفه لمواصلة المشوار وبلوغ الدور المقبل.
وفيما يتعلق بالفلبين، فإن حظوظه في التأهل ضعيفة، إلا أنه يسعى لاستغلال الجماهيرية الكبيرة التي يملكها في دبي، بفضل وجود جالية كبيرة تحتشد بالمدرجات لمؤازرته، وبالتالي السعي لانتزاع فوز تاريخي يسعد المشجعين، ويترك أفضل الذكريات عن الظهور الأول لمنتخب الفلبين في الحدث القاري الكبير.
والمؤكد أن تقارب مستوى المنتخبين سيكون عاملاً مهماً في تحفيز اللاعبين، وإضفاء أجواء من الحماس والإثارة في المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين على الصعيد القاري، ما يجعل الحظوظ متساوية لخطف النقاط الثلاث.

كريستينين: مكالمة الرئيس «حافز الفوز»
كشف الروسي ألكسندر كريستينين، المدير الفني لقيرغيزستان، عن أن مكالمة سورونباي جينبيكوف رئيس قيرغيزستان، وكلماته التحفيزية للاعبين والجهاز الفني، ترفع المعنويات وتحفز المنتخب للفوز، وتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام الفلبين، مشيراً إلى أن المكالمة تظهر الدعم الذي يلقاه المنتخب من أعلى سلطة، والأجواء الإيجابية التي يعيشها اللاعبون قبل مباراة.
وأضاف أن مباراة اليوم مصيرية في المجموعة الثالثة، حيث إن اللاعبين جاهزون للفوز وانتزاع النقاط الثلاث، والدفاع عن أمل التأهل إلى الدور المقبل.
وقال: نخوض المباراة بدون نقاط، لكن أثق بإمكانات قيرغيزستان، وقدرته على تقديم الأفضل، والبطولة الآسيوية تشهد مستويات فنية عالية، واللاعبون بحاجة إلى مثل هذه المباريات القوية، لاكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك. وأشار إلى أن الجهاز الفني يدرك جيداً أهمية المباراة، وأعد التكتيك المناسب لإيقاف الفلبين، الذي يلعب بنزعة أكثر دفاعية، مبدياً احترامه للمنافس الذي قدم بدوره عروضاً جيدة في البطولة، ما يستوجب اللعب بتركيز واحترام كبيرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق