اخبار رياضية - موعد مباراة العراق وايران في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر يلتقي مساء يوم الأربعاء منتخبا وايران في قمة منافسات المجموعة الرابعة من كأس آسيا 2019 والتي تقام حالياً في الأراضي الإماراتية، وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة الآسيوية.

المنتخب العراقي استطاع أن يضمن تأهله مبكراً بعد مرور جولتين فقط من دوري المجموعات بالبطولة الآسيوية، واستطاع المنتخب العراقي أن يحقق الفوز في المباراة الأولى له بكأس آسيا على منتخب فيتنام، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على المنتخب اليمني، ليكون المنتخب العراقي في دور الستة عشر من البطولة رسمياً.

على الجانب الآخر لم يكن وضع المنتخب الايراني مختلفاً عن جاره العراقي، حيث استطاع المنتخب الإيراني الفوز في الجولة الأولى على المنتخب اليمني، ومن ثم فاز في الجولة الثانية على المنتخب الفيتنامي، ليكون المنتخب الإيراني على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي، لعبة العراق وايران هي قمة منافسات هذه المجموعة خاصة وأن الفريق الفائز سيتزعم المجموعة.

موعد مباراة العراق وايران

ومن المقرر أن تنطلق أحداث لعبة العراق وايران مساء يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس آسيا، حيث ستبدأ ضربة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، السابعة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وايران

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة العراق وايران من خلال شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق يوسف سيف، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة الكأس EXTRA 1.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق