اخبار رياضية - مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد ضمن المنتخب العراقي التأهل رسميا إلى مباريات الدور القادم، إليكم مشاهدة مباراة وايران اليوم، في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة، من دور مجموعات كأس أسيا 2019، والتي ستجمع المنتخبين على ارضية ملعب أستاذ ال مكتوم بنادي النصر.

مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر
وكان منتخب اسود الرافدين حققا، نتيجة الفوز في المباراتين الماضية، على كل من المنتخب أولا الفيتنام،  ثما الفوز عل منتخب ، وفي المقابل منتخب إيران قبل لعبة العراق اليوم، تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في المواجهتين الماضية، على كل من المنتخب اليمني، والمنتخب الفيتنامي في الجولة الثانية.

موعد بث مباشر مباراة العراق وايران على قنوات بي إن سبورت
انطلاقة المباراة، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا، بتوقيت المحلي، وفي السابعة من مساء الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.، وفي الثامنة من مساءا اليوم، بتوقيت الإمارات.

مباراة العراق وايران مباشرة الأربعاء عل قناة بي إن سبورت MAX HD 1
وما إقتراب موعد البث المباشر لمشاهدة مباراة العراق وايران مباشرة اليوم، سنقدم لكم فيديو متابعة لعبة العراق اليوم ضد المنتخب الإيراني، في اللقاء الذي يبحث من خلاله الفريقين على تحقيق نتيجة الفوز، في ظل الصراع على المركز الأولى من المجموعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق