اخبار رياضية - تردد القنوات الناقلة مباراة “السوبر الإيطالي” 2019 يوفنتوس وميلان اليوم الأربعاء 16/1/2019 مباشرة من ملعب الجوهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر لكم تردد القنوات الناقلة مباراة السوبر الإيطالي 2019 بين يوفنتوس وميلان اليوم الأربعاء 16/1/2019، حيث تقام يوم الأربعاء 16 يناير مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي 2019 على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإيطالي مجاناً،حيث أعلنت قنوات الرياضة السعودية KSA SPORTS بث المباراة مباشرة على الهواء على قنواتها المفتوحة.

من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وميلان، يوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية،حيث يخوض يوفنتوس مباراة السوبر الإيطالي بصفته بطل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، فيما يشارك ميلان كوصيف للكأس، والآن نعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإيطالي 2019 .

تردد القنوات الناقلة مباراة السوبر الإيطالي 2019 بين يوفنتوس وميلان

وكما ذكرنا لكم أعلنت قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS عن نقلها مباراة يوفنتوس وميلان في السوبر الإيطالي على قناتها KSA Sports HD1 ويعلق عليها الإماراتي علي سعيد الكعبي.

السعودية الرياضية KSA SPORTS بتقنية SD

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز نايل سات 12149 أفقي 27500 عربسات 12015 عمودي 27500

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS بتقنية HD

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز نايل سات 12284 عمودي 27500 عربسات 12149 أفقي 27500

مباراة السوبر الإيطالي 2019 بين يوفنتوس وميلان

ويخوض ميلان المباراة بصفته الطرف الثاني في مباراة نهائي كأس إيطاليا علما بأنه خسر هذا النهائي صفر / 4 أمام يوفنتوس الذي توج في الموسم الماضي بلقبي الدوري والكأس في إيطاليا.وتأهل الفريقان إلى دور الثمانية في بطولة الكأس هذا الموسم بالتغلب على بولونيا وسامبدوريا يوم السبت الماضي قبل سفرهما إلى مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر.

واستأنف يوفنتوس نشاطه، بعد أسبوعين من الراحة في عطلة الشتاء، بفوز ثمين 2 / صفر على بولونيا ويسعى الفريق حالياً إلى الفوز بلقب كأس السوبر للمرة الرابعة في آخر سبع سنوات.ويتقاسم يوفنتوس وميلان الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالسوبر الإيطالي برصيد سبعة ألقاب لكل منهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق