اخبار رياضية - نتيجة مباراة سوريا واستراليا اليوم في كأس آسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتجه أنظار جماهير المنتخب السوري بشكل خاص، والكرة الآسيوية بشكل عام صوب ملعب خليفة بن زايد مساء يوم الثلاثاء في مباراة هامة ومرتقبة تجمع بين واستراليا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا، والتي ستحدد ما إن كان سيكمل المنتخب السوري مشواره في البطولة القارية أم لا.

وكان المنتخب السوري قد خيب آمال جماهيره في الجولتين الأولى والثانية، حيث تعادل في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة أمام المنتخب الفلسطيني بدون أهداف، قبل أن يتلقى الخسارة بهدفين نظيفين على يد المنتخب الأردنى، ويحتاج المنتخب السوري إلى الفوز على نظيره الأسترالي من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا دون النظر لنتيجة مباراة فلسطين مع الأردن، والتي ستقام في نفس توقيت المباراة.

أما المنتخب الأسترالي فيكفيه التعادل أمام المنتخب السوري من أجل التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، وتمكن المنتخب الأسترالي من الفوز على المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية بعد أن تلقى الخسارة من المنتخب الأردني في الجولة الافتتاحية.

موعد مباراة سوريا واستراليا

هذا وسوف تقام مباراة سوريا واستراليا مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت العاصمة السورية دمشق، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واستراليا

وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة سوريا واستراليا القادمة في كأس آسيا 2019 من خلال شاشة قناة bein MAX2 بصوت المعلق رؤوف خليف.

نتيجة مباراة سوريا واستراليا

انتهت مباراة سوريا واستراليا بفوز المنتخب الاسترالي بثلاثة أهداف لهدفين، بدأ المنتخب الاسترالي التسجيل عن طريق اللاعب مابيل في الدقيقة الحادية والأربعين، قبل أن يتعادل خربين لنسور قاسيون في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وبعد مرور تسع دقائق من بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب كريس يكونوميديس تسجيل الهدف الثاني للكانجرو، ومن ركلة جزاء أدرك السومة الهدف الثاني للمنتخب السوري في الدقيقة الحادية والثمانين، إلا أن اللاعب توم روجيك سجل الهدف الثالث للمنتخب الاسترالي اللاعب توم روجيك.

بهذه النتيجة يكون المنتخب الاسترالي قد تمكن من التأهل عن المجموعة في المركز الثاني، بينما خرج المنتخب السوري بعد أن حل في المركز الرابع بلا أي نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق