اخبار رياضية - نتيجة مباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس آسيا 2019 حسين المقهوي يسجل الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض منتخب الأخضر السعودي ثاني مبارياته ببطولة كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء يوم السبت، وذلك حين يواجه المنتخب السعودي نظيره اللبناني في المباراة المقامة على ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2019.

المنتخب السعودي يدخل هذه المباراة وعينه على نقاط الفوز من أجل ضمان التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، قبل منافسات الجولة الثالثة من هذه المجموعة، واستطاع المنتخب السعودي أن يتصدر المجموعة الخامسة بعد ختام منافسات الجولة الأولى منها بعد أن فاز برباعية نظيفة على منتخب كوريا الشمالية، ليكون المنتخب السعودي على رأس المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب القطري صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر فإن المنتخب اللبناني يطمح في تحقيق الفوز الأول له بهذه المجموعة، ومن ثم الحفاظ على آماله في التأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا، فبعد أن خسر المنتخب اللبناني بهدفين دون رد في الجولة الأولى على يد المنتخب القطري، أصبح المنتخب اللبناني مطالب بالفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام الأخضر السعودي، خاصة وأن الخسارة قد تذهب بآمال وطموحات الجماهير اللبنانية خارج البطولة.

موعد مباراة السعودية ولبنان

هذا وسوف تقام أحداث مباراة السعودية ولبنان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا 2019 مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت العاصمة اللبنانية ، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ولبنان

وسيتمكن جماهير كرة القدم السعودية واللبنانية من متابعة أحداث لقاء والسعودية على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق علي محمد علي، كما سيتم النقل الحي والمباشر للمباراة عبر شاشة قناة الكأس EXTRA1 بصوت المعلق أحمد الطيب.

تشكيل السعودية اليوم

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: البريك، محمد آل فتيل، البليهي، الشمراني.

خط الوسط: عبدالله عطيف، المقهو، البيشي.

خط الهجوم: الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد.

نتيجة مباراة السعودية ولبنان

بدأت أحداث مباراة السعودية ولبنان في كأس آسيا وسنتابع معكم أحداث المباراة، ويدخل المنتخب السعودي المباراة من أجل الفوز وضمان التأهل للدور القادم.

انتظر جماهير الأخضر السعودي حتى الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة إلى أن تمكن اللاعب فهد المولد من تسجيل أول أهداف المباراة من تصويبة صاروخية.

وفي الدقيقة السابعة والستين من زمن المباراة تمكن حسين المقهوي من تسجيل ثاني أهداف الأخضر السعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق