اخبار رياضية - ترتيب مجموعة المنتخب العراقي في كأس أسيا 2019| تأهل العراق إلى مباريات دور ال 16

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إليكم جدول ترتيب مجموعة المنتخب العراقي، وذلك في ظل متابعة ترتيب مجموعات كأس أسيا 2019، ومجموعة في البطولة، هي المجموعة الرابعة، التي تعرف تواجد بجانب منتخب اسود الرافدين، منتخب ، ومنتخب إيران، ومنتخب فيتنام.

ترتيب مجموعة العراق

في أول مباريات المنتخب العراقي، في مباريات المجموعة الرابعة من كأس أسيا، سيواجه منتخب فيتنام، وفي الجولة الثانية، سيواجه منتخب أسود الرافدين، منتخب اليمن، وفي مباريات الجولة الثالثة من المجموعة، سيواجه المنتخب العراقي، نظيرة المنتخب الإيراني.

ترتيب مجموعة المنتخب العراقي

المنتخب النقاط عدد المباريات المنتخب الإيراني ستة نقاط مباراتين منتخب العراق ستة نقاط مباراتين منتخب فيتنام صفر نقطة مباراتين المنتخب اليمني صفر نقطة مباراتين

في أول مباريات الجولة الأولى، من مباريات المجموعة الرابعة، انتهت نتيجة مباراة إيران واليمن، بفوز المنتخب الإيراني، وذلك بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

وفي ثاني مباريات الجولة الأولى، من مجموعة المنتخب العراقي، المجموعة الرابعة d”، انتهت نتيجة مباراة العراق وفيتنام، بفوز اسود الرافدين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي أول مباريات الجولة الثانية، تمكن المنتخب الإيراني، من الفوز على فيتنام، بنتيجة هدفين دون رد، ليتأهل رسميا، المنتخب الإيراني، إلى مباريات دور ال 16 من كاس أسيا 2019.

انتهت نتيجة مباراة العرق واليمن اليوم، في مباريات الجولة الثانية من المجموعة، بفوز المنتخب العراقي، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليضمن التأهل رسميا إلى مباريات دور ال 16 من كأس أسيا 2019.

 

تجدون هنا:

متابعة مباريات كأس أسيا اليوم.

يورو سبورت الناقلة لكأس اسيا مجانا.

موعد مباراة العراق القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق