اخبار رياضية - تشكيلة السعودية أمام لبنان اليوم في كأس آسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينتظر عشاق كرة القدم العربية المباراة الهامة والمرتقبة، بين السعودية ولبنان، والتي سوف تقام في الجولة الثانية من مباريات كأس آسيا 2019 في المجموعة الخامسة، حيث تقام المباراة على ملعب آل مكتوم في نادي النصر الإماراتي، وتعد المباراة هامة للغاية للفريقين من أجل حسم مشوارهم في البطولة.

تشكيلة السعودية أمام اليوم في كأس آسيا

وقد كشف المدرب خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه منتخب لبنان بعد قليل، حيث دفع المدرب بالقوة الضاربة أمام المنتخب اللبناني لحسم التأهل إلى دور ال16 في البطولة.

وجاءت تشكيلة الأخضر كالتالي:

“محمد العويس، محمد البريك، محمد آل فتيل، علي البليهي، حمدان الشمراني، عبد الله عطيف، حسين المقهوي، عبد العزيز البيشي، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد”.

تشكيلة لبنان أمام السعودية

كما كشف المدرب ميودراج رادولوفيتش، المدير الفني للمنتخب اللبناني الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الفريق الرسمية التي تواجه الأخضر السعودي.

وجاء تشكيل لبنان كالتالي:

“مهدي خليل، معتز بالله الجنيدي، قاسم الزين، جوان الأومري، حسن معتوق، هلال الحلوة، محمد حيدر، روبير ملكي، جورج ملكي، هيثم فاعور، علي حمام”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق