اخبار رياضية - بث مباشر مباراه السعودية ولبنان لايف اونلاين

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار الجماهير السعودية بصفة خاصة والعاربية عامة إلى المواجهة الكروية المثيرة والصِدام الكروي العربي بين منتخبي السعودية ولبنان، مساء السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي تستضيفها وحقق منتخب السعودية فوزًا ساحقًا على كوريا الشمالية في الجولة الأولى 4/0، بينما خسر منتخب لبنان 0/2 أمام قطر.

يفقد المنتخب السعودي بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، جهود ياسر الشهراني، نجم الفريق “الأخضر، عن مباراة لبنان المقبلة، في كأس آسيا 2019 بالإمارات، ويأمل المولد مداعبة الشباك مجددا، وتعزيز فرصة الأخضر السعودي في ضمان الحسم المبكر لبطاقة التأهل للدور الثاني.

وافتتح المولد رصيده التهديفي في البطولة الآسيوية، بتسجيله الهدف الرابع للسعودية في مرمى كوريا الشمالية، لذلك يطمع اليوم بالتسجيل مرة أخرى ويدرك المولد (24عاما)، أن المهمة لن تكون سهلة، حيث سيتعرض للرقابة الصارمة في ظل معرفة الخصم بقدراته التهديفية، وسيجد مدافع لبنان جوان العمري يراقبه كظله.

يتطلع منتخبا السعودية ولبنان، للبحث عن النقاط الثلاث وتعزيز فرص التأهل، وذلك في مواجهة مرتقبة تجمعهما السبت، ضمن لقاءات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا، المقامة في الإمارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بث مباشر مباراه السعودية ولبنان لايف اونلاين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق