اخبار رياضية - بث مباشر مباراه السعودية ولبنان لايف اونلاين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتجه أنظار الجماهير السعودية بصفة خاصة والعاربية عامة إلى المواجهة الكروية المثيرة والصِدام الكروي العربي بين منتخبي السعودية ولبنان، مساء السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي تستضيفها الإمارات وحقق منتخب السعودية فوزًا ساحقًا على كوريا الشمالية في الجولة الأولى 4/0، بينما خسر منتخب 0/2 أمام قطر.

يفقد المنتخب السعودي بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، جهود ياسر الشهراني، نجم الفريق “الأخضر، عن مباراة لبنان المقبلة، في كأس آسيا 2019 بالإمارات، ويأمل المولد مداعبة الشباك مجددا، وتعزيز فرصة الأخضر السعودي في ضمان الحسم المبكر لبطاقة التأهل للدور الثاني.

وافتتح المولد رصيده التهديفي في البطولة الآسيوية، بتسجيله الهدف الرابع للسعودية في مرمى كوريا الشمالية، لذلك يطمع اليوم بالتسجيل مرة أخرى ويدرك المولد (24عاما)، أن المهمة لن تكون سهلة، حيث سيتعرض للرقابة الصارمة في ظل معرفة الخصم بقدراته التهديفية، وسيجد مدافع لبنان جوان العمري يراقبه كظله.

يتطلع منتخبا السعودية ولبنان، للبحث عن النقاط الثلاث وتعزيز فرص التأهل، وذلك في مواجهة مرتقبة تجمعهما السبت، ضمن لقاءات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا، المقامة في الإمارات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق