اخبار رياضية - متابعة ملخص ونتيجة لعبة العراق واليمن اليوم 12-1-2019 أهداف العراق واليمن في كأس أسيا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستقبل ملعب الشارقة مباراة واليمن اليوم السبت 12-1-2019 ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس أسيا المٌقام في العربية المتحدة، وسنتابع معكم ملخص ونتيجة أهداف لعبة العراق واليمن اليوم في كأس أمم أسيا 2019 والتي يسعى خلالها أسود الرافدين لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل كسب الثلاث نقاط وضمان التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019.

وستكون نتيجة وأهداف مباراة العراق واليمن اليوم في كأس أسيا محض اهتمام جميع محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم في الوطن العربي والشرق الأوسط وخاصة العراق، فالجماهير تود متابعة مجريات تلك المباراة التي ستحسم موقف المنتخب العراقي من التأهل لدور الستة عشر.

ملخص ونتيجة لعبة العراق واليمن

ستنطلق لعبة العراق واليمن اليوم السبت 12-1-2019 في تمام الساعة لثالثة والنصف مساء بتوقيت وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع

من المرتقب أن يدخل أسود الرافدين اللقء بنفس التشكيلة في لقاء فيتنام والذي حقق من خلالها فوزاً صعباً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء تشكيل العراق كالتالي: جلال هاشم – علي عدنان – علي عطية – فرانس بطرس – إبراهيم خلاف – وليد سالم – حسين علي – صفاء هادي – حمام طارق – أحمد ياسين – مهند علي.

نتيجة وأهداف مباراة لعراق واليمن اليوم

متابعينا الكرام عشاق كرة القدم سنتابع معكم بصفة مستمرة مجريات اللقاء نتيجة وأهداف لعبة العراق واليمن اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 وقت انطلاقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - متابعة ملخص ونتيجة لعبة العراق واليمن اليوم 12-1-2019 أهداف العراق واليمن في كأس أسيا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق