اخبار رياضية - مشاهدة مباراة سوريا والأردن اليوم في كاس اسيا 2019 بث مباشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف ستاد خليفة بن زايد  بنادي العين مشاهدة مباراة والأردن اليوم الخميس الموافق 10 يناير في كأس آسيا 2019، علمًا بأن كلا الفريقين يحتاجان الفوز إلا أن الفريق  السوري يحتاجه أكثر لتعادله مع فلسطين في أولى مباريات البطولة، أما الفريق الأردني فقد فاز على نظيره الأسترالي في  أولى مبارياته، والفوز بهذا اللقاء يعني الصعود إلى دور الـ 16 دون النظر إلى نتيجة مباراة الفريق مع فلسطين.

مشاهدة مباراة سوريا والأردن اليوم

جاء موعد مباراة الأردن وسوريا اليوم في تمام الساعة 3:30 عصر القاهرة، والرابعة ونصف مساء السعودية، والسادسة ونصف مساء الإمارات، تلك المباريات هامة جدًا للمنتخب السوري ولا بديل له إلا الفوز بالنقاط الثلاثة، وذلك لأن أي نتيجة غير الفوز، سيخرج من البطولة مبكرًا، لذا فقد نرى مباراة كبيرة تليق باسم الفريقين في القارة الآسيوية.

 مشاهدة مباراة الأردن وسوريا اليوم

عين الاتحاد الآسيوي الحكم، دونج جين كيم، من أجل إدارة تلك المباراة، ومن الجانب الفريق الأردني، أكد الخبراء، أن الأردن ضمنت بشكل كبير الصعود إلى دور الـ 16 بشرط الخروج من مباراة اليوم بنقطة أو بالثلاث نقاط، علمًا بأن المنتخب الأردني سيقابل المنتخب الفلسطيني في آخر مباريات دوري المجموعات، وبعد مشاهدة مباراة سوريا والأردن اليوم، سنقف على أمور كثيرة للغاية.

من المعروف أن مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس هي التي تقدم تلك المباريات على الهواء مباشرةً، حيث استطاعت أن تنجح في الحصول على بث كافة مباريات البطولة الآسيوية النسخة، علمًا بأن تلك القنوات لهها حقوق بث كثيرة لأهم وأبرز الدوريات العالمية وجميع البطولات القارية وبطولة كأس العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق