اخبار رياضية - نتيجة مباراة البحرين وتايلاند اليوم في كأس آسيا 2019 صافرة البداية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر مباراة وتايلاند ظهر يوم الخميس الموافق العاشر من يناير الجاري، وذلك ضمن المباراة التي تقام لحساب المجموعة الأولى، بالجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة.

المنتخب البحريني يأمل في أن يحقق أول انتصار له على المنتخب التايلاندي من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل للدور التالي من كأس آسيا، الأحمر البحريني تمكن من إحراج المنتخب الإماراتي في مباراة الافتتاح على أرضه ووسط جماهيره، إذ أن المنتخب البحريني كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز على المنتخب الإماراتي، إلا أن الأبيض الإماراتي تمكن من إدارك التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

على الجانب الآخر فإن المنتخب التايلاندي أمام الفرصة الأخيرة له بكأس آسيا 2019 فالخسارة في الجولة الأولى على يد المنتخب الهندي قد تكون سبباً في خروج المنتخب التايلاندي من البطولة الآسيوية، حيث أن خسارته في المباراة التي تلعب يوم الخميس في الجولة الثانية أمام المنتخب البحريني، تعني أن المنتخب التايلاندي قد تبددت فرصه في التأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا 2019، وإن كانت لاتزال الفرصة للتأهل قائمة.

موعد مباراة البحرين وتايلاند

وقد تقرر أن يتم بدء أحداث مباراة البحرين وتايلاند في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 ظهر الخميس في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وتايلاند

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة البحرين ضد تايلاند في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات ببطولة كأس آسيا يوم الخميس من خلال شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق سوار الذهب، كما أن المباراة ستكون مذاعة عبر شاشة الكأس EXTRA 1 بصوت سمير اليعقوبي، بالإضافة إلى أن المعلق محمد السعدي سيكون معلقاً على المباراة عبر قناة الكأس EXTRA 2.

نتيجة مباراة البحرين وتايلاند

انطلقت ضربة بداية مباراة البحرين وتايلاند في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق