اخبار رياضية - شاهد مباراة الامارات والهند بث مباشر اليوم الخميس لايف

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض منتخب بقيادة مدربها المميز ألبيرتو زاكيروني لقاء صعب ضد الهند في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أسيا وذلك مساء اليوم الخميس.

ويلتقي منتخب الهند مع الإمارات على ملعب مدينة زايد الرياضية اليوم الخميس في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة و7:00 بتوقيت مكة المكرمة و8:00 بتوقيت الإمارات.

وستنقل مباراة الهند مع الإمارات في كأس الأمم الأسيويةعبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1و2 HD وأيضا قناتي الكاس إكسترا القطرية 1و2.

وكان منتخب الإمارات قد تعادل مع البحرين بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين فاز منتخب الهند على تايلاند بنتيجة 4-

سيكون الأبيض الراغب في أن يتوج على أرضه باللقب الأول في تاريخه، في مواجهة الخميس في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ضد منتخب حقق نتيجة كبيرة في الجولة الأولى منحته صدارة المجموعة.

ولم تقدم الإمارات أمام البحرين العرض المتوقع منها، وأكدت المخاوف بشأن أسلوب زاكيروني، الذي انعكس عقما تهديفيا، إذ سجل المنتخب هدفين فقط من ركلتي جزاء في ست مباريات رسمية في إشرافه (خمس في “خليجي 23” والمباراة الأولى في كأس آسيا الحالية).

وخاض المنتخب في حقبة زاكيروني 19 مباراة رسمية وودية انتهت 6 مباريات منها بفوزه، مقابل ست هزائم وسبعة تعادلات.

وستكون مباراة الهند الثانية بين المنتخبين في كأس آسيا، بعد أولى في نسخة 1984 انتهت بفوز الإمارات بهدفين نظيفين.

وأقر هبيطة بصعوبة مباراة الخميس، قائلاً: “ليست سهلة. جميعنا رأينا الهند (أمام تايلاند) ويجب أن نكون في أفضل جاهزيتنا للمباراة التي ستكون مصيرية لنا”.

مشاهدة مباراة الامارات والهند في كأس اسيا

ويأتي ترتيب المجموعة بعد مباريات الجولة الأولى كالتالي:

1- الهند: 3 نقاط

2- الإمارات: نقطة

3- البحرين: نقطة

4- تايلاند: نقطة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - شاهد مباراة الامارات والهند بث مباشر اليوم الخميس لايف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق