اخبار رياضية - موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على ملعب سيوتات دي فالنسيا بمدينة فالنسيا الإسبانية، يحل فريق ضيفاً ثقيلاً على فريق ليفانتي ضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك مساء اليوم الخميس، في مباراة يأمل فيها جماهير الفريق الكتالوني تحقيق الفوز من أجل تسهيل مهة التأهل للدور القادم من بطولة كأس الملك.

برشلونة بقيادة مديره الفني فالفيردي يسعى لتحقيق الفوز على فريق ليفانتي في مباراة الليلة من أجل تسهيل مهمة الفريق في التأهل لدور الثمانية من كأس الملك، الفريق الذي حقق لقب بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، يسعى لتحقيق البطولة مجدداً هذا الموسم، لذا فإن الفوز بنتيجة كبيرة على حساب ليفانتي سيكون نصب أعين لاعبي البرسا الليلة.

وقد تمكن فريق برشلونة من التأهل على حساب فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا في دور ال 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث فاز الفريق ذهاباً بهدف دون مقابل، قبل أن يفوز بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب.

أما فريق ليفانتي فقد تأهل على حساب فريق لوجو في دور ال 32 من كأس الملك، حيث تعادل معه ذهاباً بهدف لمثله، قبل أن يفوز عليه بهدفين نظيفين في مباراة الإياب، لتكون بطاقة التأهل لدور الستة عشر من كأس الملك من نصيب فريق ليفانتي.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة برشلونة وليفانتي في ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

هذا وسيكون عصام الشوالي معلقاً على أحداث مباراة برشلونة وليفانتي مساء اليوم الخميس في نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق