اخبار رياضية - “مجاناً” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البحرين وتايلاند اليوم الخميس 10-1-2019 في كأس آسيا وموعد المباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتعرف من خلال المقال على أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وتايلاند اليوم الخميس في أولي مباريات الجولة الثانية بكأس الأمم الأسيوية 2019، والمقامة حاليا بالإمارات، حيث يخوض المنتخب البحريني ثاني مواجهاته في البطولة الأسيوية بمواجهة تايلاند في خطوة جديدة نحو التأهل للدور التالي من البطولة.

وقد نجح المنتخب البحريني في تحقيق نتيجة جيدة للغاية أمام المنتخب الإماراتي منظم البطولة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في أفتتاح البطولة، وقد افتتح المنتخب البحريني التسجيل ثم تعادل المنتخب الإماراتي في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البحرين

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وتايلاند

تعد مباراة البحرين أمام تايلاند من أهم مباريات الفريق البحريني خلال هذه المجموعة، حيث يأمل المنتخب البحريني في تحقيق الفوز على المنتخب التايلاندي، والحصول على نقاط المباراة الهامة للفريق بشكل كبير، وخاصة في ظل التفوق النسبي للفريق البحريني.

كما أشار التشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب البحرين إلي أن مباراة تايلاند لن تكون سهلة، وأنه يجب على جميع اللاعبين أداء مباراة قوية من أجل تجنب أي مفاجآت خلال هذه المباراة، ويذكر أن منتخب تايلاند قد خسر خلال المباراة السابقة أمام الهند بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي.

موعد مباراة البحرين وتايلاند

من المقرر أن يكون توقيت مباراة البحرين وتايلاند اليوم الخميس الموافق 10-1-2019 في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم آسيا في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة بتوقيت أبوظبي على ملعب راشد آل مكتوم، وستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR بتعليق سوار الذهب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البحرين وتايلاند

يبحث عدد كبير من الجماهير عن ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البحرين اليوم مجاناَ ضد المنتخب التايلاندي، وذلك نظراً لنقل جميع مباريات البطولة عبر قناة بي ان سبورت المشفرة، ويمكنكم الآن التعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة البحرين مجاناً عبر المقال التالي:

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة كافة الأخبار المتعلقة بمباراة البحرين اليوم ضد تايلاند، والتشكيل المتوقع للمنتخب البحريني، فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق