اخبار رياضية - موعد مباراة الإمارات والهند اليوم في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار عشاق ومشجعي المنتخب الإماراتي صوب ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية، حيث ستقام مباراة والهند مساء يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا 2019، والتي تٌجرى حالياً منافساتها بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 24 منتخباً من القارة الصفراء.

المنتخب الإماراتي يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز، فالتعادل في مباراة الافتتاح أمام منتخب البحرين لم يٌرضي جماهير الأبيض الإماراتي، ولا لاعبيه، لذا فإن لاعبو الأبيض يعتزمون على الفوز في المباراة الثانية لهم بكأس آسيا 2019 ضد الهند من أجل الحفاظ على فرص التأهل كأول عن المجموعة الأولى.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الهندي يسعى لتحقيق الفوز على نظيره الإماراتي من أجل حجز أول بطاقة تأهل لدور الستة عشر من كأس آسيا، ففوز منتخب الهند على الإمارات في مباراة يوم الخميس، تعني أن المنتخب الهندي قد ضمن التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الإمارات والهند

وسوف تنطلق أحداث مباراة الإمارات والهند مساء يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والهند

وبخصوص القنوات التي ستبث مباراة الإمارات ضد الهند في كأس آسيا 2019 فقد تقرر أن تقوم قناة bein MAX 1 بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة بصوت المعلق علي محمد علي، بالإضافة إلى أن المباراة ستنقل عبر القناتين الكأس EXTRA1، و EXTRA 2 بصوت كل من: خالد الحدي، وهيكل الصغير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة الإمارات والهند اليوم في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق