اخبار رياضية - موعد مباراة الأردن وسوريا القادمة في كاس أمم أسيا 2019 بالمجموعة الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سنقدم لكم موعد مباراة الاردن وسوريا، حيث بعد فوز المنتخب الأردني على المنتخب الأسترالي يبحث الجميع الآن عن موعد مباراة الأردن القادمة في كأس أمم أسيا لكرة القدم 2019 المقامة في الإمارات العربية المتحدة حتي الأول من شهر نوفمبر المقبل موعد المباراة النهائية، في البطولة لأسيوية الأكبر من حيث عدد المنتخبات المشاركة فيه التي يصل عددها إلي 24 منتخب.

وكن منتخب الأردن قد حقق مفاجأة كبير وفاز على المنتخب الأردني بهدف نظيف أحرزه المدافع أنس بني ياسين في إطار الجولة الاولى من المجموعة الثانية من كأس الأمم الأسيوية 2019، ليحقق المنتخب الأردني أنطلاقة هي الأفضل خلال مشاركته في كأس الأمم الأسيوية بالفوز على حامل لقب النسخة الماضية والأقتراب من التأهل إلي دور الستة عشر من البطولة في حال فوزه في أي مباراة مقبلة.

موعد مباراة الأردن القادمة

موعد مباراة الأردن وسوريا

يوم الخميس المقبل الذي يوافق 10 يناير 2019 سيلعب المنتخب السوري أمام المنتخب الأردني في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية من البطولة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الأردن وسوريا ومصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات مستضيفة البطولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق