اخبار رياضية - موعد مباراة اليمن وإيران في كاس اسيا 2019 والقنوات الناقلة للقاء على جميع الأقمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ثالث أيام كأس أسيا، يلتقي منتخبي وإيران في أول مبارياتهم في كأس الأمم الأسيوية 2019، حيث من خلال المقالة التالية سنتعرف على القنوات الناقلة للقاء وموعد المباراة بين اليمن وإيران في لقاء مرتقب، وهو ما يجعل الجميع منتظر هذا اللقاء المرتقب والذي سيكون افتتاحية المنتخبين في البطولة الأسيوية الأعرق.

مباراة اليمن وإيران ستكون ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كاس أسيا لكرة القدم التي تقام بالإمارات العربية المتحدة، في المجموعة التي تضم بجوار المنتخبين كلاً من منتخبي وفيتنام، مما يجعل تلك المباراة ليست سهلة للمنتخب اليمني الذي ينتظره الجميع في تلك المباراة خاصة أن تلك المواجهة تعنى عودة اليمن للواجهة الرياضية مرة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وايران

مباراة اليمن وإيران في كاس اسيا

سيكون موعد مباراة اليمن وإيران ن في كأس امم أسيا لكرة القدم في تمام الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش، 18.00 بتوقيت ، 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 20.00 بالتوقيت المحلي للإمارات مستضيفة البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وإيران

يمكنكم معرفة “القنوات الناقلة لكاس أسيا”  من خلال الرابط السابق ومن خلاله، حيث ستنقل تلك القنوات مباراة اليمن وإيران.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق