اخبار رياضية - ملخص ونتيجة أهداف مباراة الأردن واستراليا اليوم 6-1-2019 في كأس أسيا 2019 الشوط الأول والثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم من خلال المقال متابعة مستمرة بخصوص ملخص ونتيجة أهداف مباراة الأردن واستراليا اليوم في كأس أسيا 2019، حيث يلتقي المنتخبين على ملعب هزاع بن زايد ويعتمد كلا الفريقين على عامل الجمهور من أجل إيقاف المنتخب الأخر في ضربة البداية لهما فيما يبحث منتخب الأردن عن تحقيق الفوز من أجل أن تشهد أولى المباريات مستوى جيد وإرضاء للجماهير، وسوف نوفر لكم تغطية مستمرة فيما يخص نتيجة أهداف مباراة الأردن واستراليا اليوم في كأس أسيا 2019.

ملخص ونتيجة أهداف مباراة الأردن واستراليا اليوم، تنطلق المباراة اليوم الأحد 6-1-2019 في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وتنطلق في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة الأردن واستراليا اليوم

الإمارات  0    VS       0

بينما ضربة البداية في الجولة الأولى مع مباراة الأردن واستراليا اليوم في الجولة الأولى من كأس الأمم الأسيوية، سيشارك في البطولة 24 منتخباً من القارة بينهم 11 منتخب عربي يسعى لتحقيق لقب البطولة الأكبر شعبية والأكثر متابعة في القارة الأسيوية، وسنتابع معكم أهم الأخبار بخصوص مباريات كأس أسيا.

ملخص وأهداف مباراة الأردن واستراليا اليوم

تنطلق المباراة بعد القليل من الآن سنوفر لكم تغطية ومتابعة مستمرة ونتيجة أهداف مباراة الأردن واستراليا اليوم في كأس أسيا 2019، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق