اخبار رياضية - ملخص مباراة الهلال والدرع اليوم السبت 5-1-2019 في كأس خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم من اكتساح نظيرة نادي الدرع بتسعة أهداف نظيفة، وذلك في دور ال64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود معقل نادي الهلال السعودي، حيث واصل الزعيم سلسلة انتصاراته في الكرة السعودية.

نجح نادي الهلال في السيطرة على المباراة بالكامل، حيث نجح الزعيم السعودي في تهديد مرمي نادي الدرع بشكل كبير من الدقائق الأولى في ظل تراجع لاعبي الدرع إلى منطقة الدفاع.

ملخص مباراة الهلال والدرع اليوم

سجل اهداف الهلال، اللاعب جيلمين ريفاس، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب بافيتيمبي جوميس، خمسة أهداف في أهداف الهلال اليوم في الدقيقة 32 والدقيقة 51 والدقيقة 64 والدقيقة 72 من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب جيلمين ريفاس هدفين في الدقيقة 68 من عمر المباراة والهدف الثالث له في المباراة في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب اندري كاريلو في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ونجح الزعيم في التأهل إلى دور ال32 من كأس خادم الحرمين الشريفين رفقه الكبار من الدوري السعودي، ويتبقي النادي الأهلي السعودي الذي يخوض مباراة هامة اليوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق