اخبار رياضية - القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019 مباراة الإمارات والبحرين اليوم 5-1-2019 في الجولة الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبدأ منافسات دور المجموعات في كأس أسيا 2019 عندما يلعب السبت منتخبي الإمارات والبحرين على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية، وبرغب الكثير معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019 مجانا وهم ممن لا يمتلكون اشتراك ف قنوات بي إن ماكس التي ستنقل المباريات بشكل حصري، وسوف نتعرف معاص على القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والبحرين اليوم مجانا نايل سات في كأس أسيا 2019.

ويسعى كلا الفريقين في مواجهة اليوم السبت لتحقيق الفوز حيث سيكون الاعتماد على عاملي الأرض والجمهور للأبيض وسيلعب المنتخب طامعاً للخروج من المبراة وهو محقق الفوز أو التعادل الإيجابي لأخذ نقطة على الأقل، وبينما كرة القدم في الملعب هناك الكثير من المفاجآت.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والبحرين

جماهير وعشاق كرة القدم على موعد وضربة البداية اليوم السبت مع مباراة الإمارات والبحرين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أسيا 2019 في نسخته الجديدة في دولة الإمارات المسؤولة والمستضيفة لهذا السرح الكبير، ويشارك في البطولة 24 منتخب يلعب 11 منتخب عربي.

وتنطلق مباراة الإمارات والبحرين اليوم السبت الموافق 5-1-2019 وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت وفلسطين وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بينما نطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019 مجانا نايل سات والأقمار

هذه هي القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019 مجانا نايل سات وعبر الأقمار الأخرى فيا هاك أخبار عن قناة الرياضية أنها ستنقل مباريات كأس أسيا 2019 على قمر إكسبريس الهولندي على التردد 10983 / 12110 رأسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق