اخبار رياضية - موعد مباراة عمان وأوزبكستان القادمة في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيكون ملعب ستاد نادي الشارقة مسرحاً لإقامة مباراة منتخبي عمان وأوزبكستان مساء يوم الأربعاء الموافق التاسع من يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة والأخيرة من منافسات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

الأحمر العماني سيفتقد خدمات حارس مرماه علي الحبسي في كأس آسيا 2019 بعد أن تمت إصابته قبل بداية مباريات البطولة، بعد أن تمت إصابة حارس مرمى الهلال السعودي في مباراة فريقه أمام الأهلي، ليخرج الحارس العماني من المباراة، ويتم استبعاده من قائمة المنتخب العماني التي ستخوض منافسات كأس آسيا 2019، ليفقد المنتخب العماني واحداً من أهم لاعبيه قبل بداية البطولة.

وكان المنتخب العماني قد استعد على أكمل وجه لمباريات كأس آسيا 2019، حيث خاص ثلاث مباريات فتعادل في الأولى مع الهند بدون أهداف، وتلقى الخسارة على يد المنتخب الأسترالي، قبل أن يفوز في آخر مباراة له على المنتخب التايلاندي.

أما منتخب أوزبكستان فقد قام بتعيين المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي تمكن من أن يصل بمنتخب الفراعنة لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاماً، بالإضافة لبلوغه نهائيات كأس أفريقيا عام 2017، ليكون المنتخب الأوزبكي متسلحاً بمديره الفني الجديد في بطولة يأمل فيها جماهير المنتخب الأوزبكي المنافسة على اللقب.

موعد مباراة عمان وأوزبكستان

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخبي عمان وأوزبكستان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من كأس آسيا 2019 مساء يوم الأربعاء، حيث ستبدأ صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وأوزبكستان

وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة عمان القادمة في كأس آسيا 2019 أمام منتخب أوزبكستان من خلال شاشة قناة bein MAX 1، وقناة bein MAX 2 بتعليق أحمد البلوشي، كما أن سمير اليعقوبي سيكون معلقاً على المباراة من خلال قناة الكأس EXTRA 1، بالإضافة إلى أن أحمد المعمري سيعلق على المباراة من عبر قناة الكأس EXTRA 2.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة عمان وأوزبكستان القادمة في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق